`·.¸¸.·¯`··._.· مــنــتــديــات الــشــهــد`·.¸¸.·¯`··._.·
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

`·.¸¸.·¯`··._.· مــنــتــديــات الــشــهــد`·.¸¸.·¯`··._.·

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليست مشكلتي و انما

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة الحزينة

العاشقة الحزينة

المساهمات : 39

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالخميس مايو 01, 2008 7:07 am

Crying or Very sad
هناك لدينا في المدرسة طالبة تؤذي ابنات كتيرا و بعد الأذية ترجع و تقول لهن بانها مجروحة و معذبة لهذا هي تجرح البنات و تعذبهن و البنات هبلات و بيرجعولها و بترجع تأذيهم و انا وحدة منهم و مش عارفين نحنا شو نعمل مشان ما نرجعلها
*مع العلم انو نحنا البنات كتير قلبنا طيب و بنسامح كتير و كمان هادي البنت يعني مو ملتزمة شوي و حاولنا نهديها و هيا ابدا فياريت تحكولي شو نعمل نعها مشان نبعدها عنا و نهديها في نفس الوقت

و مشكورين كتير و اتمنى انو الاقي منكم حلول
تلت حروف

المساهمات : 24

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالخميس مايو 01, 2008 3:33 pm

مرحبا اختي انا قريت القصه بعنايه واتمنى رائي ينول على اعجابك لانو استخدمته انا واصحاب مع شخص مثل البنت اللي بتقولي عنها وهو كالتالي وبسيط
احنا في مره قررنا الكل يتجنبوا ويبتعد عنه وما حد يحكي معاه علشان نشعره انو فيه حاجه غلط ولازم ينتبه على نفسه عليها وبالفعل ما حد كلمه حتى صحبته المقربين جدا منه وبعد كام يوم اجى واعتذر للكل وقال انا غلطت بحقك يا فلان وعملت كذا وكذا وما خلى حد الا واتاسف له وبعد هيك غير كل سلوكه وتقريبا صار متلنا واحسن وكان السبب الي وراء هيك شي المعامله السيئه من قبل الاهل بالتفرقه بينه وبين اخوته واحنا بحمد الله قدرنا نعوضله النقص اللي عنده
فأنا بقترح عليكم تعملوا هيك يمكن ينفع معها والله اعلم
تحياتي
ابن الفتح الاسمرانى

ابن الفتح الاسمرانى

المساهمات : 106

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالجمعة مايو 02, 2008 7:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اريد ان اقترح عليكى هل الاقتراح وان شاء الله يعجبك
البنت الى بتقولى عنها يمكن هى البنت اتكونى فى عندها مشاكل داخل الاسرة او فى عندها نقص من شى
فانا بقول لو تقعدوا مع هل البنت وتفتحولها قلبكوا وتشوفها ليش ابتعمل هيك وانتوا صرحوها انكوا انتوا منزعجين من الى ابتعمله ولازم اتغير الى ابتعمله وتغير سلوكها مع البنات
وان شاء الله تنحل هل المشكلة
عاشق الدمعة الحزينة

عاشق الدمعة الحزينة

المساهمات : 95

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 10:41 am

مرحباااااااا
انا مع ابن الفتح الاسمرانى فى اقتراحه
و ما عندى كلام زيادة احكيه

مشكووووووووووووووورة على موضوعك

تحياتى /
عاشق الدمعة الحزينة
ابن الفتح الاسمرانى

ابن الفتح الاسمرانى

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 2:28 am

عاشق الدمعة الحزينة
يسلمووو ايدك على التأييد
ويعطيك العافية
وانا بقول ل العاشقة الحزينة ان شاء الله اتكون انحلة المشكلة
عاشق الدمعة الحزينة

عاشق الدمعة الحزينة

المساهمات : 95

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 9:43 am

تسلم يا ابن الفتح
اتمنى من الله انها تحون انحلت المشكلة
santa تقبل تحياتى /
عاشق الدمعة الحزينة
العاشقة الحزينة

العاشقة الحزينة

المساهمات : 39

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 1:06 pm

الله الله نحلت من فترة قصيرة و مشكورين كتير كتير و انا عملت يلي حكى عنو ابن الفتح الاسمراني و يلي ايدوا فيها عاشق الدمعة الحزينة و لوماكان نفع الحل هادكنت بدي اعمل حل تلت حروف
لكن مشكورين كتير كتير
ابن الفتح الاسمرانى

ابن الفتح الاسمرانى

ليست مشكلتي و انما Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليست مشكلتي و انما   ليست مشكلتي و انما I_icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 6:01 pm

العاشقة الحزينة

مبورك الف مبروك على انها انحلت المشكلة

وانا سعيد فى انو حلى وهوا الى حل المشكلة

بس على فكرة انا بدى الحلوان منك يا عاشقة

تقبلى مرورى

لكى منى اجمل صحن حلويات زى الى بدك اتجبيلى اياه

ليست مشكلتي و انما
صفحة 1 من اصل 1